دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-25

بريطانيا ترسل 700 جندي استعدادا لإجلاء رعاياها من لبنان

الراي نيوز - أعلنت بريطانيا إرسال مئات الجنود إلى قبرص لمساعدة مواطنيها على مغادرة لبنان في أعقاب التصعيد الكبير في المواجهة بين حزب الله وإسرائيل داعية البريطانيين هناك إلى المغادرة على الفور.

وقالت وزارة الخارجية البريطانية إنه في الوقت الذي يجري فيه إعداد خطط طوارئ، فإن نحو 700 جندي مدعومين بقوة حدودية سينتقلون إلى قبرص خلال الساعات المقبلة.

وأضافت الوزارة أن القوات الجوية لديها أيضا طائرات نقل في حالة تأهب لتقديم الدعم إذا لزم الأمر.

وقال وزير الدفاع البريطاني جون هيلي "إن الأحداث التي وقعت في الساعات والأيام الماضية أظهرت مدى خطورة هذا الوضع، ولهذا السبب فإن رسالتنا واضحة؛ على المواطنين البريطانيين المغادرة الآن".

وسبق أن دعت لندن مرارا رعاياها إلى مغادرة لبنان خلال الأشهر الماضية.
وعلّقت شركات طيران عدة رحلاتها إلى بيروت، وقد تتوقف قريبا كل الرحلات التجارية.

وأسفر القصف الإسرائيلي المستمر على لبنان منذ صباح الاثنين عن مقتل أكثر من 550 شخصا ونزوح عشرات الآلاف.

وحذّر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش في خطاب أمام الجمعية العامة أمس الثلاثاء من أنّ "لبنان على حافة الهاوية"، معربا عن مخاوفه من أن يصبح هذا البلد "غزة أخرى".

ويعقد مجلس الأمن الدولي الأربعاء اجتماعا طارئا حول الأوضاع في لبنان بدعوة من فرنسا.

المصدر : الجزيرة + وكالات

 

 

عدد المشاهدات : ( 260 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .